مع التعديل الوزاري..

«بوابة أخبار اليوم» تسأل محمود محي الدين عن حقيقة تشكيله للحكومة الجديدة

د. محمود محي الدين
د. محمود محي الدين

لا حديث حاليا داخل الأروقة السياسية إلا عن التغيير الوزاري المرتقب.. وفي حين يرجح البعض أن يشمل التعديل الوزاري عدة حقائب تصل لـ10 حقائب وزارية.. أكد البعض الأخر أن التعديلات سوف تشمل تشكيل حكومة جديدة برئاسة الدكتور محمود محي الدين.

أصحاب الرأي الثاني أشاروا إلى وجود اتصالات مستمرة مع الدكتور محمود محي الدين المدير التنفيذي بصندوق النقد الدولي، لتشكيل الحكومة خلفا للمهندس مصطفي مدبولي.

«بوابة أخبار اليوم» التقت الدكتور محمود محي الدين، خلال زيارته الحالية لمصر، حيث انفردنا بتوجيه سؤال له حول ما تردد عن ترشيحه لتشكيل الحكومة الجديدة.

وجاء الرد ليزيد من الأمر حيرة، حيث رفض الدكتور محمود محيي الدين، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي ومبعوث الأمم المتحدة لتمويل التنمية المستدامة، الإجابة على السؤال الذى وجهته له «بوابة أخبار اليوم» مساء اليوم الأحد 25 يوليو 2021 عما تردد عن ترشيحه لتشكيل الحكومة الجديدة.

وقام الدكتور محمود محيي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي ومبعوث الأمم المتحدة لتمويل التنمية المستدامة، بجولة ببعض المناطق المصرية خلال زيارته الحالية لمصر.

وقال الدكتور محمود محيي الدين، إن الجولة التي استغرقت نحو 72 ساعة تضمنت زيارة محافظة مطروح في سيدي حنيش بالساحل الشمالي، ومدينة العلمين الجديدة، ثم المرور على أرضه في كفر شكر بالقليوبية، من خلال الطريق الإقليمي الدولي وطريق الرياح التوفيقي، ثم اليوم الأحد في القاهرة العامرة حيث مسلة التحرير، ومظاهر تجميل ميدان طلعت حرب، وزيارة لمكتبة الشروق، وختاماً بتناول وجبة كشري في أحد المطاعم بوسط القاهرة.

يذكر أن د. محمود محيي الدين يقوم بزيارة حاليا لمصر، ومن المقرر أن يسافر إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الايام القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي