جالاتا سراي يرفع عرضه لضم ديانج.. والأحمر يدرسه

موسيماني يحدد صفقة الأهلى الهجومية

الأهلى يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات
الأهلى يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، ملامح الصفقة الجديدة التي سيعقدها مسئولو القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفى 2021، بالتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر.

وأوضح موسيماني أنه يريد فقط لاعبين أو ثلاثة بشكل خاص من اختياره من أجل تطبيق فلسفته الخاصة، كما أن هذا سيمنح الأهلي قوة أكبر خلال السنوات المقبلة ويجعله قادرا على تحقيق المزيد من الإنجازات. ويرغب موسيماني فى التعاقد مع لاعب أجنبي فى الخط الهجومي يُجيد اللعب فى مركز الجناح والمهاجم الصريح، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والمنافسة على جميع البطولات.

 وقال موسيماني إنه سيضم لاعبًا من جنوب أفريقيا، ليس ثيمبينكوسي لورش لاعب أورلاندو بيراتس أو جاستون سيرينو لاعب صن داونز لكن هناك لاعبا آخر.وتابع أن اللاعب الذي سيتعاقد معه ليس من فريقه السابق صن داونز لأنه لا يحب أن يضم أي لاعب منهم لأنه سيعرضه للمساءلة، لكنه سيكون من جنوب أفريقيا ولا يلعب فى الدوري المحلي.

وارتبط لاعب برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا بيرسي تاو، بالانتقال إلى الأهلي، خاصة أنه تدرب مع فريق الشباب بنادي صن داونز وصعده موسيماني للفريق الأول ثم منحه فرصة الإعارة لفريق صغير قبل إعادته وفاز تاو تحت قيادته بلقب دوري أبطال أفريقيا 2016.

فى سياق آخر كشفت تقارير صحفىة عن أن نادي جالاتا سراي التركي اتخذ خطوة جديدة لحسم صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، برفع العرض المالي المقدم للنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفىة الجارية.