3 تعليمات من محافظ الدقهلية بشأن القمامة إلى نواب رؤساء الأحياء الجدد

الدكتور هيثم الشيخ برئاسة إجتماع نواب
الدكتور هيثم الشيخ برئاسة إجتماع نواب

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نائبه الدكتور هيثم الشيخ، برئاسة اجتماع نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء الجدد بعد حركة التنقلات الجديدة التي أصدرها المحافظ أمس السبت.

وأكد نائب المحافظ ضرورة تفعيل دور نواب رؤساء المراكز في ملفات الخدمات الجماهيرية والعمل الميداني على أرض الواقع، مشيرا إلى ضرورة التعاون الكامل مع  رؤساء المراكز والمدن والأحياء والالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن العمل التنفيذي بنطاق المركز أو المدينة أو الحي.

اقرأ أيضا| أهلاً بالعيد| «شجرة الدر» تستقبل الآلاف بالمنصورة

وأوضح النائب أن من أهم الملفات التي يؤكد عليها المحافظ خلال المرحلة الحالية والقادمة هي ملفات: النظافة ورفع القمامة والتعامل الحاسم مع النباشين الذين يشوهون المظهر الحضاري للشوارع والميادين بسرعة اتخاذ الإجراءات الفورية تجاههم.

 وطالب بضرورة العمل بكل الجهد في ملفات تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة والتصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون، وتنفيذ الإشتراطات البنائية الجديدة بالإضافة إلى تحصيل مستحقات الدولة فيما يتعلق بجميع الرسوم المحلية أو رسوم النظافة حرصا على حقوق الدولة والمواطنين.

وأكد نائب المحافظ أن تجربة نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالدقهلية تجربة رائدة لتفريخ القيادات المحلية الجديدة، مشددا على ضرورة أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد والتعاون الكامل مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين وحل مشكلاتهم.