رئيس اتحاد السباحة من طوكيو: أبطالنا لم يقصروا ونحتاج الدعم والتشجيع

فريدة عثمان
فريدة عثمان

علق رئيس اتحاد السباحة المهندس ياسر إدريس وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في تصريح خاص لـ"الأخبار" من طوكيو، على خسارة السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في سباق ١٠٠ متر حرة.

وقال "إدريس": "فريدة عثمان إنجازاتها وميدالياتها البرونزية في بطولة العالم تشفع لها بالتشجيع وتستحق دعمًا أكبر بكثير من الموجود في ظل حالة تربص غير مسبوقة ظهرت حتى قبل سفر بعثتنا الأولمبية من مصر".

وأشار رئيس اتحاد السباحة، إلى أن فريدة مازال أمامها منافسات سباق ٥٠ مترا حرة، وكذلك مروان قماش مازال لم يشارك في سباقه الأساسي ٨٠٠ متر حرة وبإذن الله يستطيع تحسين ترتيبه.

وتابع: "أنا أرى أن أبطال مصر لم يقصروا وحسنوا مراكزهم في لعبة رقمية يفرق بها الجزء من الثانية وها نحن شاهدنا المنافسات الشرسة، وكوننا نتقدم هذا يعتبر تطورا ويشير إلى إنجازات بإذن الله كبيرة قادمة".

وأكد "إدريس"، أن السباحة المصرية التي كانت بعيدة عن الخريطة العالمية أصبح لسباحيها أماكن بين الأبطال الكبار على يد هؤلاء الأبطال ودورنا الحفاظ على الأبطال لضمان الاستمرار، مشيرًا إلى أن فريدة وغيرها من اللاعبين تأثروا بهجمات السوشيال ميديا الهدامة ومن دورنا عدم السماح لذلك في وقت نحتاج إلى الدعم والتشجيع.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا