غرق زوجين ونجلهما و10 آخرين بشواطىء الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الإسكندرية أثناء الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك بشاطئ العجمي وأبو هيف بالمنتزه ١٣ حالة غرق منهم أسرة بالكامل زوجين ونجلهما.


وتلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية بلاغا بالحوادث من نائبه اللواء إبراهيم مبارك حكمدار الاسكندرية.. تبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية  اثناء قيام ابنادو رامى عدلى ١٤ سنة من شبرا الخيمة بالاستحمام بشاطئ العجمى بالبيطاش جرفته الأمواج لداخل البحر فشاهده والده ٣٨ سنة مهندس فأسرع على الفور لداخل البحر لإنقاذه فجرفته الأمواج لداخل البحر وفى حالة جنون دخلت الزوجة لمحاولة انقاذ زوجها ونجلها جرفتها الأمواج لداخل البحر ليلقوا مصرعهم غرقا.

 

كما لقي كل من نبيل محمد صلاح ١٦سنة تلميذ من كفر الشيخ وعبد اللطيف السيد ٢٥ سنة ومحمود محمد فتحى ١٩ من المنوفية والسيد على عبد المنعم ٢٧ سنة من ايتاى البارود وزياد أيمن احمد بشاطئ الزهراء والهانوفيل بالعجمى وكانوا بصحبة اسرهم للاحتفال بالعيد، وفى شاطىء ابو هيف وشاطئ سيدى بشر  لقى كل من محمد سعيد شعبان ١٨سنة من سيدى بشر ومحمد اسلام مليحى٢٠ سنة من شبرا الخيمة بشاطيء ابو هيف ويوسف حسن حنفى ١٥ سنة من مصر الجديدة وعلى عادل محمد ١٧سنة من شبرا الخيمة وشخص مجهول بشاطئ سيدى بشر مصرعهم..  وكانوا بصحبة ذويهم للاصطياف والاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

 

وتم نقل الجثث لمشرحة الإسعاف وأمرت النيابة بدفن الجثث وتحقيق النيابة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي