بعد غياب.. أمل رزق توجه نصيحة لجمهورها: كن واثقاً بالله ولا تقف عند الخلق

أمل رزق
أمل رزق

رغم أن الفنانة أمل رزق كانت دائمة التواصل مع جمهورها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها منذ فترة أكثرت من غيابها في الظهور، حيث تختفي عدة أيام لتعود مرة أخرى.

وفي آخر ظهور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام نشرت أمل رزق صورة جديدة لها وعلقت عليها بنصيحة لجمهورها قالت فيها: « ‏كُن واثقاً.. الأمر يبدأ عند ربك، وينتهي عند ربك، فلا تقف عند الخلق كثيرًا».

جدير بالذكر أن مسلسل "للحب فرصة أخيرة" هو آخر أعمال أمل رزق الفنية، الذي طرح عام 2018، وكان من بطولة الفنانة داليا البحيري وفراس سعيد، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

وولدت أمل رزق، في 13 يناير 1969 أي تبلغ من العمر 52 عاماً، والتحقت بعالم التمثيل بعدد من المسلسلات التلفزيونية، بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل العائلة، تزوجت من المنتج «إسماعيل كتكت» في فترة من الفترات وانفصلت عنه بعد ذلك.

أول أعمالها الفنية كان بالمشاركة في دور صغير في مسلسل «العائلة» مع الفنان محمود مرسي وليلى علوي ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ عام 1994.

عام 1995 شاركت بدور صغير في مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء الخامس مع يحيى الفخراني وصلاح السعدني ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

عام 1996 شاركت في مسلسل «أحلام كو» مع يوسف شعبان وزيزي البدراوي ومن إخراج أحمد السبعاوي.

 قدمت بعد ذلك العديد من الأعمال الدرامية من أبرزها: مسلسل«السيرة الهلالية – الجزء الأول» إخراج مجدي أبو عميرة، عام وشاركت في مسلسل «شباب رايق جداً» ومسلسل «أم العروسة»، شاركت في مسلسل «السيرة الهلالية – الجزء الثاني» ومسلسل «ع الحلوة والمرة»، والعديد من الأعمال الأخرى.