أوليمبياد طوكيو 2020.. فوز اليابان على المكسيك وكوريا الجنوبية على رومانيا

اليابان والمكسيك
اليابان والمكسيك

فاز المنتخب الياباني الأولمبي، على المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو


وسجل هدفي المنتخب الياباني تاكيفوسا كوبو في الدقيقة السادسة وريتسو دوان في الدقيقة (12) من ركلة جزاء، فيما سجل هدف المنتخب المكسيكي روبرتو ألفاردو في الدقيقة (85)، وشهدت المباراة طرد يوهان فاسكيز لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة (68).


ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، ليقترب بقوة من التأهل لدور الثمانية، فيما توقف رصيد المنتخب المكسيكي عند 3 نقاط في المركز الثاني.
كما اكتسح المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الروماني، بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).


وسجل أهداف المنتخب الكوري الجنوبي ماريوس مارين لاعب رومانيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 ولي دونج جيونج في الدقيقة 59 ولي كانج إن (هدفين) الأول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وبهذا أصبحت جميع منتخب المجموعة الثانية تملك 3 نقاط، ولكن بفارق الأهداف تتصدر كوريا الجنوبية المجموعة، ثم تأتي منتخب نيوزلندا، والهندوراس، ورومانيا.
 

اقرأ أيضًا.. كل الأماني ممكنة.. فرصة أخيرة لـ «فراعنة الأولمبي» في طوكيو 2020