نيابة بسيون تواصل تحقيقاتها مع والد عريس وعروسة «الرقص العاري»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة


تواصل نيابة مركز بسيون بمحافظة الغربية التحقيق مع والد عريس وعروسة موكب العرس بقرية كفر سالم النحال التابعة لدائرة المركز ونقل منقولات الزوجية وخمسة من المشاركين في العرس لخلعهم ملابسهم وقيام أحد الأشخاص بحمل سلاح أبيض والاستماع لأقواله والآخرين المشاركين في الواقعة ومدى ارتباطهم بالعرس أو العروسة وصلة القرابة بينهم لمعرفة الدوافع خلف قيامهم بتلك الأفعال في الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع الذي شهد نقل منقولات الزوجية والكشف جنائيا على المشاركين في الواقعة ومعرفة مدى وجود سوابق جنائية لهم من عدمه.

وكانت أجهزة البحث الجنائى بالغربية قد كشفت، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر خلاله احتفال عدد من الأشخاص بنقل منقولات زوجية، والجزء العلوى من جسدهم عاريا، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة بسيون في الغربية.

وتبين خلال الفحص، أنه أثناء الاحتفال بنقل بعض منقولات زوجية بالقرية المشار إليها، احتفل أصدقاء "العريس" عن طريق خلع ملابسهم العلوية.  

وتمكن الرائد محمد علاء عمار رئيس مباحث مركز بسيون عقب تقنين الإجراءات من ضبط القائمين على حفل الزفاف والد العريس ووالد العروسة و5 أشخاص من القائمين بذلك، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا |  حيثيات الحكم بالسجن المشدد 16 عامًا على طبيب الأسنان المتحرش

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي