مصدر بـ«النقل»: الوزير يؤدي مهام عمله.. و«السكة الحديد» تعمل بكامل قوتها

المهندس كامل الوزير وزير النقل
المهندس كامل الوزير وزير النقل

كشف مصدر مسئول بوزارة النقل عن استمرار أجواء العمل كالمعتاد داخل الوزارة عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، وفي ظل الحديث عن التغيير الوزاري الجديد.

وقال المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه لا حديث عن التغيير الوزاري داخل وزارة النقل، وكل ما يتداول عبارة عن أحاديث من وسائل الإعلام فقط.

اقرأ أيضًا| «المترو»: لجان تفتيشية على الكمامات.. ورحلات إضافية لامتصاص الزحام | خاص 

وأوضح أن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يباشر مهام عمله كالمعتاد، حيث عقد اجتماعًا مع مسئولي الوزارة لبحث إجراءات تسيير قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والسوبر جيت وجميع مرافق الوزارة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن مرفق السكة الحديد يعمل بكامل قوته اليوم الأحد، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، في ظل الإعلان عن تأخيرات يومية تتراوح ما بين 40 دقيقة إلى ساعة كاملة، فيما انتظمت حركة السوبر جيت في رحلات الذهاب والعودة من القاهرة إلى المحافظات.

تابع| إيقاف مؤقت واختصار.. 10 قرارات لـ «هيئة السكة الحديد» بشأن رحلات قطارات الإسكندرية 

أما على صعيد مترو الأنفاق، قانتظمت الحركة اليوم الأحد، وتم الدفع بقطارات إضافية خلال أوقات الذروة عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

كما تم الدفع بحوالي 962 رحلة بالخطين الأول والثاني خلال عيد الأضحى المبارك، لاستيعاب جميع الركاب، وتخللها قطارات مكيفة خلال الأيام التي شهدت ارتفاعا في درجات الحرارة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي