«لو أبويا كنت قاطعته».. أشرف وحيد سيف يفتح النار على هؤلاء

أشرف وحيد سيف
أشرف وحيد سيف

وصف الفنان أشرف وحيد سيف، تصريحات الفنان إيمان البحر درويش، الأخيرة، بغير اللائقة، وأنها قد تسببت في غضب الجماهير، قائلًا: لما يجي إيمان البحر درويش ويقول على بلدي أم الفساد اللي جده غنالها مصر يا أم البلاد وعاوزيني أتعاطف معه يبقى لامؤاخذة بقى من غير شكر زي ماهو عمل عشان أنا متربي.. ده لو أبويا الله يرحمه شتم بلدي كنت قاطعته.

 

وكتب  أشرف وحيد سيف، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» قائلا: «شوفوا بقى.. أنا عمرى ما كرهت حد حتى اللى بيكرهنى لكن المسألة تيجى عند بلدى وباتحول لشخص آخر؛ يعني مثلا أنا كنت بحب تريكة، وشيرين عبد الوهاب لكن بمجرد معرفتي بتمويل الأول لجماعة بتحرق في مصر وسخرية الثانية من مصر فى حفل خارج مصر أصبحا بالنسبة لي زيهم زي إسرائيل». 

 

يذكر أن أشرف وحيد سيف، قد عاود الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غياب اقترب من الـ15 عاماً، أشرف وحيد سيف، هو نجل النجم الراحل وحيد سيف والفنانة ألفت سكر، وشقيق الفنان ناصر سيف، وقد ولد في 10 مايو عام 1962 في محافظة الإسكندرية، أحب الفن من صغره تعلقاً بوالده ووالدته، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشوراه الفني من خلال المشاركة في عدد من السهرات التليفزيونية.

 

كانت بدايته من خلال التلفزيون في فترة الثمانينيات حيث قدم مسلسلات أهلاً بالسكان، ورفقاً أيها الأبناء، بينما في السينما له العديد من الأعمال منها الطعنة، لحظة خطر، السيد كاف، وقدم آخر أعماله من خلال مسلسل "ينابيع العشق" عام 2005، من بعده اعتزل التمثيل وابتعد تماماً عن الأضواء.

وتنوعت أعمال الفنان أشرف سيف، بين المسرح والسينما والتليفزيون، وقدم للمسرح مسرحيات: قسمتي ونصيبي، اجري وخد لك قلب، النهارده آخر جنان، خيل الحكومة وممنوع الانتظار، كما قدم للسينما أفلام: اللص، المشاغبون في نويبع، مطاردة في الممنوع، نسيت أني امرأة والسيد كاف، وللتليفزيون قدم أشرف سيف مسلسلات: أهلاً بالسكان، رفقاً أيها الأبناء، الباقي من الزمن ساعة، كلام رجالة، خشوع، شارع المواردي، ينابيع العشق والخيزران.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي