تجديد حبس قاتل والده بالإسماعيلية 15 يوما

تجديد حبس قاتل والده بالإسماعيلية
تجديد حبس قاتل والده بالإسماعيلية

قررت نيابة الإسماعيلية، اليوم الأحد، تجديد حبس الشاب المتهم بقتل والده 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في القضية التي أثارت الرأي العام في المحافظة ثاني أيام عيد الأضحى، واعترف الابن القاتل بجريمته أمام  النيابة العامة بإشراف شريف معتز رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية ومحمد الكاشف وكيل النائب العام بسكرتارية حسن فاروق.

وقال المتهم إن مشادة وقعت بينه وبين والده تطورت لاعتداء والده عليه بعصا، وفي محاولة للدفاع عن نفسه أصاب والده بطعنة في البطن دون أن يقصد قتله.

 

وكانت النيابة العامة بالإسماعيلية، بإشراف المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، أمرت الخميس الماضي، بدفن جثة المتوفي وذلك بعد أن انتهى الطبيب الشرعي من تشريح الجثة. 

 

والتي جرى التحفظ عليها بمشرحة مستشفى القصاصين المركزي، تحت تصرف النيابة، وورود تقرير الصفة التشريحية بأسباب الوفاة وتسلمت أسرة الأب «قتيل ابنه» جثته من مشرحة مستشفى القصاصين المركزي، وتم نقلها إلى مدينة الإسماعيلية، حيث شارك المئات في تشييعه إلى مثواه الأخير، في مقابر العائلة.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا مساء الأربعاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الماضي، يفيد بمصرع ميكانيكي يُدعى «إبراهيم م.»، 55 سنة، إثر تلقيه طعنة قاتلة بسكين مطبخ، على يد نجله، بدائرة قسم شرطة ثاني الإسماعيلية.

 

ونجح ضباط البحث الجنائي، برئاسة المقدم مروان الطحاوي، رئيس وحدة مباحث قسم ثاني، من ضبط الشاب المتهم بارتكاب الواقعة، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة «سكين مطبخ»، والتحفظ عليه، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق قبل أن يتم تجديد الحبس اليوم 15يوما.

اقرأ أيضا | تفاصيل زيارة رئيس هيئة النيابة الإدارية للإسماعيلية