هنا شيحه: أمي رفضت أحول من أدبى لعلمى وأنا بنت أبويا | فيديو

هنا شيحه
هنا شيحه

صرحت الفنانة هنا شيحة حول علاقتها بوالدها: «أنا بنت أبويا، والدى فنان تشكيلي ويمتاز أنه رجل موضعى جدا وليبرالى وليس متطرفا، ودائما يفكر خارج الصندوق، وأستعين به فى أى مشكلة أواجهها، فعندما أريد فعل أمر ما ولا توافق أمى ولأن شخصيتى طبعا ترفض أن يقول لى أحد "مش هينفع" فكنت أتوجه له على الفور وهو يقوم بحل الموضوع». 
 
وتابعت هنا شيحة، خلال استضافتها في برنامج «لايت شو» على قناة الحياة، «أتذكر عندما كنت فى الثانوية العامة وقررت أن أحول من أدبى لعلمى قبل الامتحان بفترة صغيرة ورفضت أمى وقالت إنى لن أستطع تجميع المنهج فى تلك الفترة القصيرة على الأخص منهج العلمى ولكنى فعلتها لم أحصل على مجموع كبير ولكن فى النهاية نجحت فى ذلك، وأنا دائما أحب فعل أكثر من شيء فى نفس الوقت فدائما يقولون صاحب بالين كذاب وصاحب ثلاثة منافق ولكن أقول أنا صاحبة سبعة، ولم أهديء إلا بعد إنجابى فالأولاد مسئولية ولهم الأولوية». 

وكانت  الفنانة هنا شيحة قد انتهت من تصوير مشاهدها الأخيرة فى أجدد أعمالها السينمائية "النهاردة يوم جميل"، المقرر عرضه في السينمات قريبا.
 
وعبرت شيحة، عن حماسها الكبير لخوض تجربة الفيلم "الجرئ" بفكرته وقضيته، حيث يعد أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي بشكل حقيقي وواقعية وبكل جرأة، وهو ما يمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المخفية والمسكوتة عنه خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية، وهي المشكلة التي لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح في أي عمل درامي.
 
وتخوض هنا شيحة، بطولة فيلم "النهاردة يوم جميل" بمشاركة توليفة من نجوم الدراما والسينما في مصر، منهم باسم سمرة ونجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي، والمقرر عرضه في دور السينما قريبا خلال العام الجاري.

اقرأ أيضا | هنا شيحة: «شجعوا أفلام المهرجانات لأنها سينما حقيقية» | فيديو