لعدم إزعاج السكان.. تعرف على سوق الباعة الجائلين بـ«السادات»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن أحمد عبد المرضي نائب رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إن جهاز المدينة أقام أسواقا للباعة الجائلين، وألزمهم بالبيع داخله لعدم إزعاج المواطنين المقيمين بالعمارات السكنية المجاورة.

 

وأكد عبد المرضي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أنه توجد حملات مكبرة بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة، لإزالة ورفع الإشغالات بسوق المنطقة السكنية الرابعة من الباعة الجائلين ومفتشى الطرق المتسببين في إعاقة المارة وإغلاق الطريق الرئيسي للسوق.

 

وشدد نائب رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، على الإدارات المختصة بالمتابعة الدورية لمواجهة التعديات والإشغالات بمختلف أنحاء المدينة ومحاسبة الخارجين عن القانون.

 

وفي سياق آخر، قاد المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أن هناك حملة مكبرة بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة، واستمع إلى بعض مطالب ومقترحات منتفعى الباكيات داخل السوق، ووعد بحلها، والتى تتلخص فى رفع كفاءة الإنشاءات الداخلية للجزء المتبقي من السوق جزء "أ" مع ضرورة إخلاء الباكيات.

 

وشدد رئيس جهاز مدينة السادات على كافة الإدارات المختصة بالمتابعة الدورية لمواجهة التعديات والاشغالات بمختلف أنحاء المدينة ومحاسبة الخارجين عن القانون.

اقرأ أيضا | جهاز مدينة السادات يشن حملة لإزالة الإشغالات بسوق المنطقة السكنية الرابعة