«موعد غرامي قاتل» .. مصور محترف يقتل 130 امرأة بعد لقاءات رومانسية

رودني جيمس ألكالا
رودني جيمس ألكالا

أكدت صحيفة «ذا صن» أن رودني جيمس ألكالا المحكوم عليه بالإعدام توفي في السجن عن عمر يناهز 77 عاما .


وأوضحت الصحيفة أن رودني جيمس ألكالا كان معروف باسم القاتل الرومانسي لأنه قتل ضحايا من النساء بعد أول لقاء عاطفي بينهم و كان من ضمن ضحايا فتاه تبلغ من العمر 12 عام .

 

مصور محترف يقتل 130 امراة بعد لقاءات رومانسية بينهم 


وأشارت الصحيفة إلى أن ألكالا كان من المجرمين المشاهير التي يكتب عنها من الصحف و تلاحق الصحف أخباره كونه واحدا من أشهر الجرائم الغريبة التي مرت في تاريخ كاليفورنيا .

اقرأ أيضا :- احذر| 7 علامات تكشف إصابتك بـ«الخرف»

 

في عام 1978 شارك رودني جيمس ألكالا في برنامج  تلفزيوني شهير للقاءات العاطفية و شارك كأنه مصور محترف و بالفعل فاز بالقاء مع أحد الفتيات و لكن في ذلك الوقت رفضت الفتاة الذهاب معه في لقاء غرامي و وصفته بأنه«مخيف و غريب».


وبعد مرور سنين ليست طويلة تم الكشف عن جرائم قتل نساء عديدة اتهم فيها ألكالا حيث كشفت التحقيقات أن أكالا كان يقتل  ضحايا  من النساء بعد أول لقاء رومانسي بينهم و يقوم بتصوريهم بعد قتلهم و اغتصابهم وهو لديه حرفة التصوير  بامتياز و بسبب الحمض النووي الخاص به تم الكشف علي أنه هو القاتل .

أضافت الصحيفة أن ألكالا متورط في مقتل أكثر من  130 سيدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة و لكن تم محاكمته لمقتل 9 فتيات فقط   وهم  روبن سامسو بالغة من العمر  12 ، وجيل باركوم بالغة من العمر  18 و جورجيا ويكستد بالغة  من العمر  27 و شارلوت لامب بالغة من العمر  32 ،و جيل بارينتو بالغة من العمر  21 ، وكورنيليا كريلي ، وجين هوفر ، وكريستين روث ثورنتون بالغة من العمر  28.

ووصف المحقق  في شرطة لوس أنجلوس  بوب سوزا ألكالا القاتل  بأنه «مختل عقليا من الدرجة الأولى».

 

مصور محترف يقتل 130 امراة بعد لقاءات رومانسية بينهم