تداول أسئلة امتحان التاريخ في الثانوية العامة.. والتعليم تحقق | صور

د.طارق شوقي
د.طارق شوقي

تداول أسئلة امتحان مادة التاريخ، بعد مرور 30 دقيقة  من بدء الأمتحان عبر تطبيق «التليجرام» وصفحات السوشيال ميديا، زاعمين أنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليا داخل اللجان الامتحانية.

وتوضح الصورة المتداولة لأسئلة امتحان التاريخ أنه تم التقاطها من داخل اللجنة الامتحانية ،مع اخفاء الباركود المدون علي كراسة الأسئلة.

من جهته أكد مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، أنه جاري تتبع مصدر خروج الأسئلة، لافتا إلى أنه فور التأكد من صحة الأسئلة المتداولة سيتم اتخاذ اللازم حيال من قام بتصوير الامتحان وخروجه من اللجنة .

تداول اسئلة امتحان التاريخ لطلاب الشعبة

 

وكان قد بدأ امتحان التاريخ، لطلاب الثانوية العامة، الشعبة الادبية في العاشرة صباحا، وسط اجراءات امنية واحترازية مشدده، على مستوى الجمهورية.

وتوجه الطلاب إلى لجانهم الامتحانية، بعد انتهاء إجراءات التفتيش المتبعة قبل السماح لهم بواسطة العصا الإلكترونية، وكذا فحص أجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب، والتفتيش عن الهاتف المحمول وتعقيم الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية .

اقرأ أيضا :- بط راوتر على سور مدرسة وضعه أولياء الأمور بالمنيا لتسهيل الغش

تداول اسئلة امتحان التاريخ لطلاب الشعبة

وكان قد أدي 255 ألف و353 طالب وطالبة بالثانوية العامة بالشعبة الأدبية علي 2189 لجنة امتحانية على مستوي الجمهورية للبدء في إجراءات التفتيش المتبعة قبل السماح لهم بدخول اللجان، تمهيدا لاداء امتحان التاريخ .

 

تداول اسئلة امتحان التاريخ لطلاب الشعبة