أصعب اللغات الأجنبية حول العالم

اللغات الأجنبية
اللغات الأجنبية

 

يوجد العديد من اللغات الأجنبية حول العالم، وهناك العديد من الاشخاص الذين يفضلون تعلم لغات مختلفة ليتطرقوا للثقافات كثير من البلدان.

وفي هذا الصدد نقدم اصعب اللغات الاجنبية حول العالم بحسب موقع واندرزليست:

1- تأتي اللغة الصينية في مقدمة اصعب اللغات الاجنبية، وذلك لاحتوائها على عدد كبير من الرموز والرسومات الضرورية لفهم اللغة، ويحتاج الشخص الراغب بتعلم اللغة الصينية إلى القدرة على تمييز بين نحو 3 آلاف من الرموز المختلفة.

2- اللغة الكورية من اصعب اللغات الاجنبية حول العالم، وتسمى اللغة الكورية باللغة المنعزلة حول العالم؛ بالإضافة إلى ان الكوريين يستخدمون طريقة كتابة فريدة تسمى الهانجول.

3- وتأتي اللغة اليابانية في المركز الثالث من اصعب اللغات الأجنبية حول العالم؛ وذلك يرجع بأن نظام الكتابة الياباني على نوعين من المقاطع المختلفة وهما؛ هيرا غانا وكاتاكانا، بالإضافة إلى احتواء اللغة اليابانية على الالاف من الحروف التي تحمل العديد من المعاني والمفاهيم.

4- تتألف اللغة الروسية من أحرف أبجدية غير مألوفة، و أي خطأ صغير في النطق يمكن أن يغير معنى الكلمة كلياً.

5- يوجد في اللغة الهنجارية بعض من أغرب القواعد النحوية في العالم، كما تحتوي 14 حرفا من أحرف العلة و18 قاعدة لغوية يمكن أن تصل إلى 30 قاعدة، وهذا ما يجعلها اصعب اللغات حول العالم.

6- اللغة الأيسلندية من اصعب اللغات لانها من اللغات الذي بصعب فهم قواعدها، وكل كلمة لها العديد من المعاني المختلفة.

7- واخيرا اصعب اللغات الاجنبية هي اللغة الفنلندية وذلك يرجع لصعوبة القواعد المستخدمة في اللغة وأيضا صعوبة الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.