بعد قرار حبسها.. نرصد التفاصيل الكاملة لجريمة طنط الجزيرة بالقليوبية

قاتلة زوجها بطنط الجزيرة
قاتلة زوجها بطنط الجزيرة

 

جريمة بشعة استيقظ عليها أهالي طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، عندما أقدمت ربة منزل على قتل زوجها بطريقة وحشية دون رحمة أو إنسانية، بسبب مصاريف العيد.

بداية الحادث

البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز إثر طعنه نافذة تسببت فيها زوجتة إثر مشادة بينهما.

وانتقلت على الفور قوة أمنية، وتبين أن المتوفى يدعى "م ا ع" محاسب به طعنة نافذة بالصدر وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى "ر س" ربة منزل نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة بالسكين وطعنته في صدره سقط بعدها على الأرض غارقًا فى دمائه ولفظ أنفاسه في الحال.

النيابة تفتح التحقيق

فتحت النيابة العامة، تحقيقاً في واقعة تجرد ربة منزل من مشاعرها وقتلها لزوجها بسبب خلافات بينهما على مصاريف العيد، فيما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رسالة غامضة

رسالة تحمل الرومانسية والحب.. تركها زوج عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وهو يعبر من خلالها عن مدي حبه لزوجته، التي استغلت غفلته وطعنته حتى الموت دون رحمة أو إنسانية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.. وحملت الرسالة الأخيرة قبل قتله:" وتبقي هي أحسن أحسن انتصاراتي.. وأجمل اختياراتي".

رسالة الزوجة

تركت الزوجة قبل ارتكاب الجريمة، بساعات معدودة، رسالة غريبة " بلاش تدخلوا حد في حياتكم الزوجية.. وعاملي جوزك باحترام.. علشان لو قتلتيه محدش يشك فيكي".

تجديد حبس المتهمة

أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهمة 15 يومًا على ذمه التحقيقات التي تجري معها في اتهامها بقتل زوجها.

اقرأ أيضا| والدة ضحية زوجته بالقليوبية:«جبلها التكييف وكل حاجة.. وجزائه قتلته بكل

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي