أولمبياد طوكيو 2020| رئيس اتحاد السباحة: شجعوا مصر.. ولا تتصيدوا الأخطاء 

ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة
ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة

أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، أن البعثة المصرية تحقق نتائج طيبة حتى الآن خلال المشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 .

وطالب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بتوفير دعم إعلامي وطني يحافظ علي معنويات البعثة المصرية التي مازالت في يومها الثاني في المنافسات ضمن مشوار طويل، مشيرا إلى أن هناك من يتربص بالبعثة المصرية ويتصيد الأخطاء دون النظر إلى المكاسب الكبيرة ويسلب الأبطال حقهم ويضعهم تحت ضغط كبير بدلا من توفير الحماية لهم.

 

وتابع: "نشارك ببعثة قوامها ١٤٥ لاعبا ولاعبة تقريبا وبالتالي هناك نتائج سلبية وايجابية خاصة أننا في الأولمبياد المستوي الأرفع للرياضة في العالم ولسنا في نزهة، وكل ما نطالب به توفير دعم وحماية وتشجيع لأبنائنا".

واشار الي نجم منتخب السلاح محمد عامر الذي حقق مفاجاة اذهلت الجميع عندما وضعته القرعة في دور ال ٣٢ في مواجهة بطل العالم وصاحب فضية اولمبياد ريودي جانيرو الامريكي الخطير داريل هومر  ونجح بطلنا صغير السن الذي لم يتعدي سنه ٢٢ عام في اقصاء الامريكي في مفاجاة صفقت لها البعثات المشاركة واستحق التحية ، ثم اوقعته القرعة في مازق جديد في مواجهة المصنف الاول عالميا ولعب مباراة كبيرة وودع بشرف من باب الكبار  ، واتحدي ان يوقفه لاعب في اولمبياد فرنسا ٢٠٢٤ وهو باذن الله ميدالية مضمونه ومكسب كبير للمستقبل هل يستحق هذا البطل ان نقول انه فشل او لم يحقق المطلوب .


وناشد ادريس في نهاية حديثه  المتربيصن بالفراعنة الابتعاد عن ضخ الطاقة السلبية وتشجيع مصر كواجب وطني وقيام الاعلام الوطني بهذا الدور وهو لا يقل عن دور الجميع في طوكيو.

طوكيو 2020| ترتيب مجموعة «فراعنة اليد» بعد إنتهاء الجولة الأولى