مروان خوري ينفي خبر زواجه

مروان خوري
مروان خوري

نفي المطرب اللبناني مروان خوري خبر احتفاله بزواجه مساء أمس ، و كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة " تويتر " : أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسمياً بعد وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي "

وكشف مروان خوري عن تحديده شهر سبتمبر المقبل للاحتفال بزواجه قائلا: "الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر" ، وكانت أخبار انتشرت عن زواج الفنان مروان خوري وذلك بعد ظهور صور وفيديوهات له من احتفالات مع حبيبته.

 

وظهر مروان خوري مع خطيبته في بعض الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سهرة مع بعض الأصدقاء يحتفلون بتقطيع قالب من الحلوى مكتوب عليه "عريس وعروسه"، وظهرت خطيبته ترتدي تاجا من الورود على رأسها وتمسك باقة أزهار.

وكان مروان خوري أكد أنه يعيش قصة حب مع فتاة من خارج الوسط الفني، موضحا أنها ليست من معجبينه ولكنها تفهمه وتفهم موسيقته.

وحكى مروان خوري في لقائه ببرنامج "لهون وبس" أنه يعيش قصة حب مع فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج مدنيا.

وأكد مروان خوري أنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يدخل في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيا، وفكرة أن حبيبته "من غير دين" متناسب مع شخصيته لأنه في النهاية يهمه الإنسان، وفي النهاية في لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف.

 

اودّ ان اوضح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر 😊🙏

— Marwan Khoury (@iMarwanKhoury) July 24, 2021

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي