تفاصيل ضرب منتقبة لعضو بالحذاء داخل نادى خاص بالعاشر من رمضان | صور

ضرب منتقبة لعضو بالحذاء داخل نادى خاص بالعاشر من رمضان
ضرب منتقبة لعضو بالحذاء داخل نادى خاص بالعاشر من رمضان

شهد نادى خاص بمدينة العاشر من رمضان بـ محافظة الشرقية، واقعة قيام عضو بالنادى بصفع  سيدة على وجهها أمام طفلها  ما تسبب فى قيام  السيدة  بالتعدى على العضو بالضرب بالحذاء داخل النادى.

 اقرا ايضا|تأهيل وتبطين 17 ترعة بالشرقية بتكلفة 335 مليون جنيه ضمن «حياة كريمة»

 

وأفاد شهود عيان” بأن الواقعة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين العضو والسيدة المتواجدة داخل النادى بدعوة على عضوية شقيقتها، بعد قيام السيدة المنتقبة بالاستحواذ على الأرجوحة داخل النادى على الرغم من تواجد زحام شديد داخل النادى وعندما ذهبت ابنة عضو من أعضاء النادى لطلب دورها في اللعب على الأرجوحة قامت بإنزال ابنة المنتقبة، و وقتها نشبت مشادة بين الطفلة والمنتقبة وعندما حضر والدها قام بجذب المنتقبة وقامت المنتقبة بضرب العضو بحذائها،و تدخل الامن وقام بإبعاد العضو عن الضيوف

 

واضاف شهود العيان بأن العضو  لم يكشف النقاب عن وجة العضوة ولكنها أثناء انفعالها وانشغالها بضرب العضو بالحذاء تكشف وجهها.

من جانبها ، كشفت "منة البحار" شقيقة السيدة المُعتدى عليها، كواليس الواقعة، منوهةً بأن المعتدى صفعها على وجهها أمام طفلها، ما تسبب في جذب نقاب شقيقتها، على حد وصف صاحبة الحديث، والتي أشارت إلى أن أختها خلعت حذائها وضرت من اعتدى عليها بالضرب.

 

قرر مجلس إدارة النادي الرياضي بمدينة العاشر من رمضان، بالشرقية، اليوم السبت، إيقاف عضويتين من أعضاء النادي وجميع أفراد كل أسرة تتبع كل عضوية؛ وذلك عقب مشادة حدثت بين الطرفين، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، داخل منطقة ملاهي الأطفال بالنادي.

 

وقال أحمد المسلمى امين صندوق  النادي، في إنه تم إيقاف العضوية رقم 7511، وجميع أفراد أسرة صاحب العضوية، وكذا إيقاف جميع أفراد العضوية رقم 12045؛ وذلك لما بدر منهما من مشادة داخل النادي، في إشارة إلى أن الإيقاف ساريًا حتى الانتهاء من التحقيق في ما حدث من جانب المستشار القانوني للنادي.

 

وشهدّ النادي، حالة من تجمهر عدد من أعضاء النادي، ومن كان حاضرًا إبان حدوث واقعة التعدي بين الطرفين، بعدما أقدمّ أحد الأعضاء على صفع سيدة من عضوات النادي على وجهها، وذلك أمام طفلها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعدي زوج السيدة على المعتدٍ بالضرب، في مشهد أثار استياء الحضور، قبل قرار مجلس الإدارة بإيقاف عضوية الطرفين وأسرتيهما وإحالة الواقعة للتحقيق.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي