برج الحمل اليوم.. التزم بقواعد العمل ولا تتخطاها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم 24 يوليو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

 

وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:-

 

على الصعيد المهني

التزم بقواعد العمل ولا تتخطاها، حتى لا تثير غضب رؤسائك وتتعرض للعقوبات وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تحسب خطواتك القادمة جيداً حتى تتجنب الوقوع في أخطاء ومشاكل خلال الأيام المقبلة.

على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تثير غيرة شريك حياتك لتختبر مشاعره، لأنك بذلك تجعله ينفر منك، كما تتسبب في إشتعال الخلافات والمشاكل بينكما، لهذا عليك الحفاظ على علاقتك به، إسعاده طوال الوقت، حتى تستقر علاقتكما.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

ويتميز برج الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.

برج الحمل اليوم.. كن جادا في التعامل مع المهام المكلف بها

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي