حسن الرداد بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز: إرحمونا بقى

 دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

نفى الفنان حسن الرداد ما نشرته  مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وقيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر خبر وفاتها دون تحري الدقة، مما أثار غضب عدد كبير من الفنانين ومحبي وجماهير الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز .

ونشرالرداد علي صفحته الخاصة علي فيس بوك" ياريت المواقع الصحفية اللي بيكتبوا اي اخبار علشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية وراعوا مشاعر الناس وعيب علي المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء لا قيمة لها فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح.

وطالب الإعلامي رامي رضوان الصحفيين ورؤساء التحرير تحري الدقة وأن تليفونه مع كل رؤساء التحرير قائلا  "انه بكل هدوء انا رقمي مع طوب الأرض.. ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني.. ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تلیفوني.

وتابع رضوان بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق ؟! جنسه ایه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي ؟

وطالب الإعلامي رامي رضوان مرعاة   الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقى، شهور دلوقتي، طب راعوا ضميركم، طب راعو مهنيتكم، طب راعوا انسانیتكم، طب راعوا أي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي".

وكان قد طالب الإعلامي رامي رضوان جميع المواقع الإخبارية التى قامت بنشر خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بتقديم الاعتذار فوراً، مهدداً باتخاذ إجراءات صارمة، ومؤكداً على أن الحل ليس في حذف الخبر.

وقال رضوان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " كل موقع نزل الخبر ده ينزل اعتذار فوراً ، وإلا هيكون لي موقف تاني.

وتابع الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم " الحذف مش حل .. معايا سكرين شوت من كل خبر اتنشر".

و نفى الإعلامي رامي رضوان ما نقلته عدداً من المواقع الالكترونية حول صحة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشر تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها" الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس"، متابعاً " بس فاض الكيل".

ودعى رضوان على كل من نشر تلك الشائعة مطالباً بتحري الدقة في نشر الأخبار قائلاً " يا رب كل واحد نشر الخبر ده يشوفه في حبايبه.. فاض الكيل".

ومر حتى الأن 70 يومًا على مكوث الفنانة دلال عبدالعزيز، في المستشفي للعلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل.

وكشفت مصادر داخل المستشفي التى تعالج بها الفنانة دلال عبدالعزيز، عن أن بقائها داخل أروقة المستشفي لمدة طويلة قد يصيبها بحالة من الاكتئاب.

وأوضحت المصادر أن هناك علامات تدل على أن للجلوس في المستشفى أثرا سلبيا، خاصة في مدى استجابة المريضة للأطباء، مؤكدة أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى لفترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له حالة اكتئاب.

كما أكدت أن حالة الفنانة الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مشيرة إلى أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه.

وحتى الأن لم تعلم دلال بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن جانبها، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهور حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.