المهن الموسيقية تتراجع: إيمان البحر درويش مازال عضواً في النقابة

هاني شاكر - إيمان البحر درويش
هاني شاكر - إيمان البحر درويش

أكد مجلس نقابة المهن الموسيقية أن إيمان البحر درويش مازال عضوا بجمعيتها العمومية، ولم يتم فصله منذ 8 سنوات حسبما تردد في بعض المواقع الإلكترونية، وأوضح المجلس أنه سيتم مناقشة ما صدر منه من تجاوز.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد أصدر بيانا، استنكر فيه ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين.

وأكدت النقابة، أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية علي أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح،  وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

وكانت حالة من الدهشة قد انتابت عدداً من الفنانين والمطربين منهم المطربة نادية مصطفى، والتى قالت "أشعر إنه ليس فى حالته الطبيعية، لأن لا لغته ولا مفرداته ولا تعبيراته تؤكد أنه طبيعى، وأول مرة أشوفه بهذا الشكل، ولن أعرف هل هذا بسبب مرضه وأنه أثر عليه بالشكل السلبى لهذه الدرجة، ويفقد السيطرة على لسانه وأقواله وآرائه، فهناك مغالطات كثيرة قالها فى حديثة.

إقرأ ايضاً | عبر «الانستجرام».. لورديانا تعلق علي خبر مقتلها وتستشهد ببوابة أخبار اليوم 

كما علقت المطربة شاهيناز على ما قاله المطرب إيمان البحر درويش، حول اعتراضاته على السياسة العامة والقرارات التى تتخذ من قبل القيادة السياسية، أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال ولا يحق لأى فرد التطرق لهذا الأمر، ولابد أن يبتعد كل البعد فى كلامه بما يخص  المساس بمصلحة الدولة، لأن هذا أعطى فرصة للإعلام المعادى لمصر فى أن اسغلال هذا الكلام الصادر منه طول الوقت مثلما فعلت قناة الجزيرة اليوم واشتغلت على ما قاله.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي