تاريخ من التطاول.. إيمان البحر درويش يهاجم أنغام وتامر حسني ومحمد رمضان

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

منذ سقوطه بانتخابات نقابة المهن الموسيقية، وهو يهاجم الجميع، على الرغم من الفساد الذي عاشته النقابة في عهده علي حد وصف الكثير من أعضاء النقابة، ولم يكتفي بالهجوم فقط بل تسبب في عدة أزمات مع عدد من نجوم الفن من خلال تصريحات تلفزيونية عن أراءه السلبية في المطربيين.

 

في هذا التقرير تستعرض "بوابة أخبار اليوم" معكم أبرز الأزمات التي صنعها إيمان البحر درويش.

 

علق إيمان البحر درويش علي أزمة الفنانة أنغام مع والدها وتصريحاتها حول أنها لا ترى أن الفن رسالة أزعجته منها، معقبًا: “أنا غير معجب بيكي على الإطلاق، لازم أبقى كداب وأقول عظيمة؟!".

وأضاف خلال برنامح “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، ذاكرًا أنه لم يتطرق لصوتها وطريقة غنائها التي وصفها بالعظيمة، لكنها لا تلمسه.

 

كما هاجم تامر حسني، قائلًا: "مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما".

 

وعن المطربة شيرين عبدالوهاب، أردف: "قلت لها لسانك هيضيعك، كنت بنصحها عشان متخسرش حد، وتعدت عليّا لفظيًا لما كنت نقيب الموسيقيين".

 

أما عن صوت الفنان محمد رمضان فقال إيمان البحر درويش "صوته كريه ووحش" ولا يستحق أن يقف ليغني أمام الجمهور.

 

يُذكر أن نقابة الموسيقيين كانت شطبت عضوية درويش من سجلاتها بسبب المشاكل التي افتعلها خلال فترة رئاسته لنقابة الموسيقيين والأزمات التي حدثت في النقابة بينه وبين الفنان مصطفى كامل وأيضاً التي وقعت بينه وبين النقيب الحالي هاني شاكر.

 

 وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية قد استنكر،ما قاله الفنان إيمان البحر درويش عبر مقطع مصور نشر له مؤخرا.

 

وقالت النقابة خلال بيان رسمي، إنها تستنكر ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين.

 

وأكدت النقابة، أن ما قاله وفعله إيمان يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

 

وشددت نقابة المهن الموسيقية، علي أن رواسخ المجتمع كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.