افتتح صاحب النيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك،اليوم الجمعة، مدرسة الشمامسة بالإيبارشية، لتعليم الطقوس والألحان الكنسية لكنيستنا القبطية الكاثوليكية، بحضور الأب عمانوئيل عبدالله، وكيل المطرانية.
بدأ الافتتاح بصلاة القداس الإلهي، أعقبه ترحيب وتشجيع من صاحب النيافة للحاضرين.
الجدير بالذكر أن افتتاح هذه المدرسة يأتي في إطار اهتمام نيافة المطران بوضع رؤية موحدة على مستوى الإيبارشية، لتعليم أبنائنا الألحان الخاصة بالقداس الإلهي، وكذلك المناسبات الاحتفالية المختلفة.
اقرا ايضا :الأنبا باسيليوس يهنئ محافظ المنيا بعيد الأضحى المبارك

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





