إقبال كبير على مراكز التطعيم ضد كورونا في رابع أيام العيد بالبحيرة

مسن يتلقى لقاح كورونا
مسن يتلقى لقاح كورونا

شهدت مراكز تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة رابع ايام العيد إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وسط إجراءات أحترازية ووقائية مشددة.


وقامت الدكتورة هالة بطيشة مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية بالمديرية بالمرور على مراكز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى دنشال والمعهد الطبي القومى بدمنهور  حيث توافد عدد من المواطنين لتلقي الجرعات الأولي والثانية.

 

كما قامت بالمرور على مركز ناصر الطبي بدمنهور والاطمئنان علي تقديم خدمات مكتب الصحة والمرور على مركز المعقورين والتأكد من تقديم الخدمات وتوفير الطعوم والامصال.
 

 اقرا ايضا «صحة الشرقية» يقدم الحلوي لفرق تطعيم المواطنين بلقاح كورونا


كما انتشرت فرق المتابعة برئاسة الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة لتغطية معظم المستشفيات والمنشآت الصحية ومنافذ تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة  لمتابعة انتظام سير العمل لليوم الرابع على التوالي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

كما قام الدكتور حسام السباخي مدير الادارة الصحية بايتاي البارود والفريق الاشرافي بالمرور على بعض الوحدات الصحية بايتاي البارود.. وقام الدكتور حسام سلامة مدير الادارة الصحية بكوم حمادة والفريق الاشرافي بالمرور على بعض الوحدات الصحية بكوم حمادة وقام الفريق الاشرافي بالإدارة الصحية بدمنهور بالمرور على بعض الوحدات الصحية بدمنهور.

 

 يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاع الصحي خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.