تهديد بعقوبات ومنع ظهور إعلامي.. 5 رسائل من الأهلي للاعبين قبيل «الإنتاج»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الغضب سيطرت على النادي الأهلي بعد التعادل أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي والسلام ضمن مؤجلات الجولة الـ25.


وحرص الجهاز الفني بقيادة «بيتسو موسيماني» على توجيه عدة رسائل للاعبين في المران الأول بعد المباراة أولها عدم الرضا عن الأداء في المباراة من كل اللاعبين اللذين شاركوا.


وتعمد «موسيماني» خلال المحاضرة التي ألقاها الحديث عن الأخطاء التي ظهرت والحديث عن علاجها سريعا مع التركيز في المباريات المتبقية من الدوري وعدم التفريط في أي نقاط.


وجاءت الرسالة الثالثة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي هدد بعقوبات قاسية على كل اللاعبين حال التفريط في أي نقطة الفترة المقبلة بداية من مباراة الإنتاج الحربي المقرر لها الأحد المقبل.


وأصدر عبد الحفيظ قرارا فوريا بمنع الظهور الإعلامي للاعبين بعد السماح به عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا كما طلب الجهاز الفني التفكير فقط في مباراة الإنتاج الحربي وتعويض الجماهير من خلال تقديم عرض قوية ونتيجة كبيرة.


واستأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة بعد مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.


ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الأسبوع الـ24 في  بطولة الدوري الممتاز والتى ستقام بعد غد الأحد، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة.
 

بعد التعادل أمام البنك.. موسيماني: الأهلي سيقاتل على لقب الدوري