70 يومًا بالمستشفي.. دلال عبدالعزيز معرضة للاكتئاب

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

بعد مرور 70 يومًا على مكوث الفنانة دلال عبدالعزيز، في المستشفي للعلاج من فيروس كورونا الذى أصيبت به منتصف شهر أبريل.

كشفت مصادر داخل المستشفي التى تعالج بها الفنانة دلال عبدالعزيز، عن أن بقائها داخل أروقة المستشفي لمدة طويلة قد يصيبها بحالة من الاكتئاب.

وأوضحت المصادر أن هناك علامات تدل على أن للجلوس في المستشفى أثرا سلبيا، خاصة في مدى استجابة المريضة للأطباء، مؤكدة أن استمرار مريض كورونا أو مريض ما بعد كورونا في المستشفى لفترة طويلة، يؤثر على نفسيته وربما يسبب له حالة اكتئاب.

كما أكدت أن حالة الفنانة الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مشيرة إلى أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه.

وحتى الأن لم تعلم دلال بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومن جانبها، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهور حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.