زيادة الرحلات البريطانية إلى الغردقة وشرم الشيخ 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعلنت شركة توي البريطانية، عن ​​توسيع برنامج العطلات الخاص بها لصيف 2022 من مطار بريستول مع إعادة إدخال الرحلات إلى شرم الشيخ، وزيادة عدد الرحلات إلى أكثر من ست وجهات مختلفة بينها الغردقة.

اقرأ أيضاً |«توي» البريطانية تعلن عن رحلات طيران لشرم الشيخ .. فبراير 2020

وقالت شركة الطيران البريطانية، إنه نظرًا لطلب العملاء الشائع، ستعمل الشركة على زيادة وتيرة رحلاتها إلى أكثر من ست وجهات، مع زيادة العديد من الوجهات إلى رحلتين في الأسبوع أو أكثر.

وأضافت الشركة في بيان لها، إنها ستسير الرحلات الجوية إلى الوجهات المفضلة للمسافرين إلى في تينيريفي وبافوس ثلاث مرات في الأسبوع وستعمل الرحلات إلى فلوريدا مرتين في الأسبوع.

ولفتت إلى أن أكبر برنامج من بريستول سيكون هو تركيا، مع أربع رحلات جوية أسبوعياً إلى دالامان وثلاث إلى أنطاليا ورحلتان أسبوعياً إلى بودروم.

كما أشارت إلي أنه برنامج اليونان واسع النطاق سيكون متاحًا ، مع اختيار تسع جزر يونانية أصغر وأكبر.

ومن المقرر أن تسير الشركة الرحلات إلى هالكيديكي وسانتوريني مرة واحدة في الأسبوع ، ومرتين في الأسبوع إلى سكياثوس وكيفالونيا ، وثلاث مرات في الأسبوع إلى كورفو وهيراكليون وكوس ورودس وأربع مرات في الأسبوع إلى زانتي.

وقالت توي، إن الصيف المقبل سيشهد أيضًا إعادة إدخال الرحلات إلى واحدة من أكثر الوجهات شعبية في مصر، (شرم الشيخ)، حيث تطير مرتين في الأسبوع.

كما أشارت إلى أنه سيكون هناك خياران متاحان من مطار بريستول – كانكون وأورلاندو ميلبورن الدولي، بوابة فلوريدا الجديدة للعملاء الذين يتطلعون إلى السفر لمسافات طويلة.

وستزيد توي الرحلات إلى العديد من الوجهات لتقديم عطلات 10/11 ليلة للعملاء الذين يسافرون من مطار بريستول.

وأشارت إلى أنه سيتم زيادة عدد الرحلات الجوية إلى بودروم وفويرتيفنتورا والغردقة إلى مرتين في الأسبوع خلال صيف 2022.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي