«حرب شباك» بدور السينما بين كريم عبد العزيز وتامر حسني وأحمد عز

 أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسني
أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسني

تشهد دور العرض السينمائي فى موسم عيد الأضحي منافسة قوية من خلال 3 أفلام لأبطالهم " أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسني "،حيث حقق الفنان أحمد عز بفيلم "العارف" بإيرادات أقتربت من 18 مليون جنيه منذ عرضه في 14 يوليو الحالي حتى الآن( 9 أيام) .

 
وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.


«العارف» بطولة الفنان أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفي خاطر وكارمن بصيبص وركين سعد ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداث.


وحقق الفنان كريم عبد العزيز بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" إيرادات تخطت 21 مليون جنيه منذ طرحه في7 يوليو الحالي (16 يوما) بدور العرض السينمائي .


وتدور قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، حول عدة تساؤلات بشأن تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.


قصة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وعمرو عبد الجليل، ونيللي كريم، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.


كما حقق الفنان تامر حسنى بفيلم "مش أنا" إيرادات تخطت أكثر من 31 مليون جنيه منذ طرحه فى 7 يونيو الماضي (16يوما) ،حيث تدورأحداثه حول شاب يدعى حسن، ويجسد دوره الفنان تامر حسني، مصابا بمرض نفسي، ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر؛ لأنها أيضا مريضة ، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.


الفيلم بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي، وآخرين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.