إزالة فورية لـ18 حالة تعدٍ على أراضي الدولة وإحالة المخالفين للنيابة بأسوان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أنه تم الوقوف بحسم أمام محاولة البعض استغلال إجازة عيد الأضحى المبارك وثورة 23 يوليو وذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حيث تم التدخل الفوري وإزالة 18 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمختلف المراكز والمدن بمساحات إجمالية بلغت حوالي 8 آلاف م2.

أضاف أنه تم تحرير محاضر مخالفة وإحالتها لنيابة أمن الدولة طوارئ لأصحاب هذه التعديات، بجانب إزالة التعدي ومصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة، بينما يتم إحالة مخالفات التعديات الصارخة للنيابة العسكرية.

وكشف اللواء أشرف عطية عن أنه تم إزالة 10 حالات تعدي بمركز ومدينة إدفو بمناطق وقرى الغنيمية والبحيرة والحصايا والحاجر، علاوة على إزالة حالة تعدي بقرية الحرية بمركز كوم أمبو، فضلاً عن 5 حالات تعدي بمدينة أسوان شملت مناطق الصداقة الجديدة وخلف المسلة الناقصة وحى ناصر، في حين تم إزالة 2 حالة تعدي بمدينة السباعية.

وأشار إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يتابع من غرفة عمليات الوزارة الجهود المبذولة لإزالة أي تعديات أولًا بأول والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه لتنفيذ أي تعدي، مع إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وتحرير المحاضر والغرامات للحفاظ على كل شبر من أرضي الدولة.

اقرأ أيضا:  حملة تسوية وتمهيد طرق في «ديرمواس» بالمنيا