الدوري الممتاز| 35 دقيقة.. تعادل سلبي مع ضغط أهلاوي على البنك

مباراة الأهلي والبنك الأهلي
مباراة الأهلي والبنك الأهلي

مرَّت أول 35 دقيقة من مباراة فريقي «الأهلي والبنك الأهلي»، خلال اللقاء الذي يقام على ملعب استاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشير النتيجة إلى استمرار التعادل السلبي، وسط استحواذ نسبي للأهلي، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، مع تبادل الكرات في وسط الملعب بين الفريقين.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمود عبد المنعم كهربا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من "مصطفى شوبير، ووالتر بواليا، وسعد سمير، وأليو ديانج، ومروان محسن، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومحمود وحيد".

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ 43 في تاريخه. 

وتعد مباراة البنك الأهلي اليوم الظهور الأول للفريق بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، وفي جعبته 51 نقطة، جمعها من خوض 23 مباراة بواقع "15 فوزًا، و6 تعادلات، وخسارتين".

فيما يدخل البنك الأهلي مباراة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 26 مباراة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 11 مباراة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي