حبس المتهم بقتل والده وعرضه على الطب الشرعي بالإسماعيلية  

المجني عليه
المجني عليه

قررت نيابة الإسماعيلية، برئاسة المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، اليوم الخميس، حبس الطالب الجامعي المتهم بقتل والده، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات التي باشرها فريق من نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، برئاسة شريف معتز، أن المتهم قام بطعن والدة طعنة نافذة بالبطن إثر مشادة نشبت بينهما، وطلب له سيارة الإسعاف إلا أنها وصلت بعد وفاته متأثرًا بإصابته.

وتحفظت النيابة العامة على السكين المستخدم في الواقعة وقررت إرسال المتهم إلى الطب الشرعي لأخذ عينة، وبيان تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه.

كما قررت النيابة العامة التحفظ على جثمان المجني عليه ويدعى «إبراهيم.م» 55 سنة، بمشرحة مستشفى القصاصين المركزي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان ومعرفة سبب الوفاة.

وكان اللواء يأسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان الإسماعيلية يفيد بمقتل رجل على يد ابنه في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد حسب الله.  

وأكد أهالي المنطقة، أن المجني عليه يدعي «إبراهيم» ميكانيكي سيارات وشهرته «إبراهيم دايو» وأن القاتل نجله يدعى محمود طالب بإحدى معاهد الهندسة الخاصة، وأن مشاجرة نشبت بينهما انتهت بمقتل الوالد، ولم يتبين أسباب الحادث.

وأضاف جيران القتيل، أن المجني عليه لديه 5 أبناء، أكبرهم الجاني ويدعى «محمود».

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة القتيل إلى مشرحة المستشفى وتم ضبط الأبن الجاني، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا:  «أكمنة المرور» ترصد 2548 مخالفة على الطرق السريعة