عاجل

قطع مياه الشرب عن مدينة كوم أمبو 3 ساعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، بأنه نظراً لحدوث عطل مفاجئ في محطة رؤوف لمياه الشرب الرئيسية، تم قطع المياه عن مدينة كوم أمبو وبعض القرى التابعة لها لمدة 3 ساعات، لحين إصلاح العطل.

 كما تعرض الخط الناقل لمياه الشرب من محطة فطيرة إلى مدينة ومركز نصر النوبة بقطر 600 مللي إلى كسر، ولكن تم استبداله بالخط البديل، ولذا سيكون هناك ضعف في تدفق مياه الشرب لحين تشغيل الخط بالكامل.

وواصلت الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بمحافظة أسوان، أعمال النظافة العامة ومنع ذبح الأضحية في الشوارع وتطبيق الإجراءات الرادعة للمخالفين مع فتح السلخانات الحكومية مجاناً، في اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والذي تابع الجهود المبذولة في مختلف القطاعات، حيث تم إصدار قرارًا بغلق وتشميع لأحد محلات الجزارة بسويقة العقاد لمخالفته قرار منع الذبح في الشوارع والطرق العامة.

كما توجه العميد عادل شرشر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان لمنطقة نجع المحطة، بعد قيام بعض المواطنين بإرسال شكوى على "الواتس" الخاص بالمحافظ من صدور روائح كريهة نتيجة قيام جمعية تنمية المجتمع بالمنطقة بالذبح داخل موقع به أسوار، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتنفيذ أعمال النظافة ورفع مخلفات الذبح، وهو الذي توازى مع تدخل فرق الصيانة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي للتعامل مع تراكمات مياه وسط عمارات المحمودية بعد شكوى أحد المواطنين من وجود كسر في الخط الرئيسي لمياه الشرب.


 

اقرأ أيضا:  في العيد..ضبط 7 حالات بناء مخالفة ورفع 150 طن قمامة بفرشوط