أحمد عز يواصل الصدارة وكريم فهمي يتذيل القائمة.. ثاني أيام عيد الأضحي

بوسترات أفلام عيد الأضحى
بوسترات أفلام عيد الأضحى

شهدت دور العرض السينمائي، انتعاشة جديدة مع بدء عرض فيلم «العارف» للفنان أحمد عز والذي حقق إيرادات متميزة ي ثاني أيام عرض في عيد الأضحى، وتلاه فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» لبطله كريم عبد العزيز، والذي حقق إيرادات جيدة أيضًا، إلى جانب فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني.

اقرأ أيضًا| بعد شائعات ارتباطها بـ«شاكوش».. مي حلمي تغلق حساباتها عبر السوشيال ميديا

العارف:

واصل  أحمد عز، صدارة إيرادات عيد الأضحى حيث حقق أمس فيلم العارف إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و825 ألف جنيه.

«فيلم العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن خراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين:

حقق فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» إيرادات بلغت قيمتها 2 مليون و225 ألف جنيه، في ثاني يوم عرض له في عيد الأضحى.

فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

مش أنا:

حقق فيلم «مش أنا» إيرادات بلغت قيمتها مليون و809 ألف جنيه ليحتل بذلك المركز الثالث بعد فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والعارف.

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن «تامر حسني»، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضًا نفسيًا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

أحمد نوتردام:

واستطاع فيلم الفنان رامز جلال الجديد تحقيق أكثر من 24 ألف جنيه، ويشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم «رغدة متوحشة»، وفيلم «سبع البرومبة».

ماما حامل:

وصل فيلم «ماما حامل» إلى حوالي ألف جنيه، ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

فيلم «ماما حامل» من بطولة ليلي علوى، بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت.

ديدو:

حقق فيلم «ديدو» للفنان كريم فهمي 10 آلاف جنيه وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

لتصبح بذلك إجمالي إيرادات ثاني يوم العيد تصل إلى 8.896.491 ملايين جنيه.