رفع 35 سيارة ودراجة نارية متهالكة لعدم استخدامها في أعمال إجرامية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت حملات مرورية، بسحب 35 سيارة ودراجة نارية متهالكة، من الشوارع والميادين، لإعادة المظهر الحضاري، وعدم استخدامها في أي أعمال خارجة عن القانون. 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، شنت عدة حملات مكثفة، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط 3685 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات، 1423 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 132 مخالفة السير بدون تراخيص، 12 مخالفة شروط التراخيص، 41 مخالفة موقف عشوائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد أجرت تحويلات مرورية، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوى الشرقى، فى المسافة من منزل بنى سويف، وحتى محطة رسوم الكريمات بطول 34 كيلو متر ، الأمر الذى يستلزم غلق الإتجاة القادم من محافظات الصعيد اتجاه القاهرة، بطول المسافة المشار إليها. 

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي: 


الاتجاه القادم من القاهرة إتجاه بنى سويف ومحافظات الصعيد، ومنع سير سيارات النقل بكافة أنواعها وسيارات النقل الجماعى «الأتوبيس– المينى باص»، من السير بالطريق الصحراوى الشرقى، للقادم من القاهرة إتجاه بنى سويف، على أن يتم تحويلها من محطتى رسوم حلوان والكريمات، اتجاة الطريق الدائرى الإقليم، لاستخدام طريق أسيوط الغربى.

كما يتم السماح للسيارات الملاكى وسيارات الأجرة والميكروباص، القادمة من القاهرة اتجاه بنى سويف ومحافظات الصعيد، بالسير على الطريق الصحراوى الشرقى، وحتى نفق الزعفرانة، ما بعد محطة رسوم الكريمات بحوالي 4 كيلو متر، فى إتجاه بنى سويف، على أن يتم تحويل تلك السيارات إلى منزل طريق الزعفرانة لإستخدام الطريق الشرقى القديم، وحتى بنى سويف.
 

اقرأ أيضا:  ارتفاع عدد المصابين في معركة قرية مزاتة بسوهاج إلى ١٥ شخصا

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي