عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرًا حول ذكرى افتتاح التليفزيون المصري، مشيرة إلى أنه 21 يوليو 1960 يوم إطلاق أول إشارة بث تليفزيوني، وافتتح التليفزيون المصري تزامنًا مع الاحتفالات بالعيد الثامن لثورة 23 يوليو.
وذكر تقرير قناة إكسترا نيوز، أن البث التليفزيوني استمر لمدة 6 ساعات يوميًا، حيث بدأ الإرسال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بث إذاعة وقائع حفل افتتاح مجلس الأمة.
ولفت تقرير القناة، إلى أن التليفزيون المصري نقل خطاب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أمام مجلس الأمة، وفيما ظهر الإذاعي الكبير صلاح زكي كأول مذيع تليفزيوني، كما تم إذاعة نشيد "وطني الأكبر".

دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف





