استمرار متابعة أعمال تطهير خطوط الصرف الصحي بالمنيا 

تطهير خطوط الصرف الصحي
تطهير خطوط الصرف الصحي

 تنفيذا لتكليفات  اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا ، بضرورة متابعة أعمال تطهير خطوط الصرف الصحي، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، و التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية بالأمر  كشركة مياه الشرب والصرف  لتغيير الخطوط التالفة منها مع استمرارية العمل على تلقي شكاوى المواطنين من خلال غرف العمليات أو صفحات التواصل الاجتماعي .

اقرأ أيضا| استمرار إزالة التعديات على الأرض الزراعية بـ«السنطة» في الغربية

فيما واصل حي جنوب المنيا  برئاسة أيمن حسانين ،  التنسيق مع  شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  والإدارات المعنية، بمتابعة أعمال تطهير وتسليك الصرف الصحي بشارع  علاء الدين بمنطقة السلخانة أبو هلال ، بنطاق الحي.


 مؤكدا أنة تم تطهير وتسليك خط الصرف الصحي بالشارع المذكور، عن طريق سحب مياه الصرف وإزالة الرواسب الموجوده بالخط والتي تسببت في ارتداد مياة الصرف به مرة أخرى، مؤكد أن العمل في الفترة القادمة وفقا لتوجيهات  اللواء محافظ المنيا أسامة القاضي التي  تؤكد على مواصلة التنسيق بين جميع الجهات المعنية  لرفع كفاءة شبكات وخطوط الصرف الصحي بالمحافظة علي وجه العموم  وبمدينة المنيا  وخاصة منطقة جنوب المنيا .


مؤكدا بضرورة التزام المواطن بالحفاظ على المرفق بعدم إلقاء المخلفات أو أي من المواد التي تتسبب في انسداد الخط جنبا الي جنبا للحفاظ علي ما تبذلة الدولة من مجهودات في دعم وتطوير وتجديد مشروعات البنية التحتية والتي منها مشروعات الصرف والمياه.
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي