أخر الأخبار

رئيس جامعة القناة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو

الرئيس عبد الفتاح السيسي 
الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وجه الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، برقية تهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وجاء نص التهنئة: "بكل مشاعر التقدير والاحترام لشعب مصر العظيم، تتقدم جامعة قناة السويس رئيسا ونوابا وعمداء وأمينا عاما للجامعة. 

وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب، بأرق التهاني لمصر والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، تلك الثورة البيضاء التي أرست مبادئ العدالة الإجتماعية، والتي ستظل دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة.

وبهذه المناسبة تتقدم جامعة قناة السويس بالتهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولكل القادة والضباط والجنود أبطال جيش مصر البواسل الذين يضربون المثل دائما في الانحياز لمصلحة الوطن وإرادة الشعب.

وأضاف أن القدر شاء أن يتكرر مشهد تحالف الشعب المصري وقواته المسلحة في ثورة ٣٠ يونيو تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ الدولة المصرية، والحفاظ على كرامة المُواطن المصري؛ لتعلن سيادَتكم منذ أيام إنطلاقَ مبادرة  «حياة كريمة » لتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين وتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتثبت دوما أن قواتنا المُسَلحة هي الدّرع القوية الحافظة لبلدنا الحبيب".