د.حاتم أنور، مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، أعلن أنه تم ذبح ٥٢٢ أضحية بالمجان بمجازر المحافظة فى أول أيام العيد، مؤكداً أن جميع المجازر بالمحافظة استقبلت المواطنين فى الاستراحات المعدة لهم، حفاظاً على صحتهم.
كما قرر د.طارق رحمى محافظ الغربية تطبيق الكشف الدقيق على الأضحية منعاً لحدوث أى أوبئة تضر بالصحة العامة للمواطنين أو حدوث تلوث للبيئة..
يذكر أن محافظ الغربية أصدر قراراً يقضى بمنع إقامة الشوادر والذبح خارج المجازر وفتحها بالمجان.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





