حملات لرفع المخلفات من الشوارع بحي بولاق الدكرور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، حملة برئاسة المهندس عبد الله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد، وسيد عبد الله نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إدارة الإشغالات، بالتعاون مع اللجنة المشكلة من الحي ومديرية الطب البيطري، بأعمالها تجاه جلود الأضاحي.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٦ محاضر إلقاء مخلفات الذبح بالشوارع.

 

من جانبه أكد المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور أنه تم تجهيز حملات معاونة في رفع المخلفات من الشوارع و إزالة أي نواتج للذبيح بالشوارع.

 

جاء ذلك بناء على تأكيد المحافظ أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أية مخالفة في أعمال النقل دون تصريح من مديرية الطب البيطرى بالمحافظة مؤكدا على وجود لجان متابعة ميدانية بالأحياء والمراكز والمدن لضبط أي مخالفات على الفور بالاضافة إلى تشكيل لجان فرعية بالأحياء والمراكز والمدن لمتابعة قيام الجمعيات الأهلية بأعمال تجميع ونقل وتخزين مخلفات الذبح وجلود الأضاحي والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والبيطرية المقررة في العاملين وفي وسائل النقل الخاصة بها.

 

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين بالالتزام بكافه القرارات المنظمة لمعاونة أجهزة المحافظة في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين لتجنب التعرض للمسائلة القانونية وتوقيع الغرامات المالية المقررة عليهم .

 

اقرأ أيضا | السيطرة على 3 حرائق دون إصابات في قنا