اتحاد الكرة : ميزانية المنتخب الأولمبى بلغت رقما كبيرًا

إتحاد الكرة
إتحاد الكرة

كشفت اللجنة الثلاثية لإتحاد الكرة عن بعض الأمور الخاصة بالمنتخب الأولمبى قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقالت اللجنة الثلاثية فى بيانها الذى صدر اليوم أن ميزانية المنتخب الوطني الأولمبي بلغت رقما كبيرًا كان آخرها قيمة استئجار طائرة خاصة للفريق إلى طوكيو.

وقال اتحاد الكرة فى البيان انه عمد إلى سفر طاقم الفريق بالكامل مع كل معداته الفنية والطبية على نفقة الاتحاد من أجل دعمه بكل أسباب التفوق.

كما أكد الإتحاد انه سدد كل مستحقات أعضاء الفريق وعدم وجود أي متأخرات للاعبيه، حيث تم صرف حتى مكافآت آخر المباريات الودية التي لعبها الفريق الشهر الماضي أمام جنوب افريقيا.

وكان الاتحاد خلال البيان قد أكد أنه لديه أمل  فى المنتخب وهو الأمر الذي جعل من تلبية كل احتياجاتكم أمر حتمي لدى اتحاد كرة القدم قبل أن يضيف " لم تكن كل الملايين التي صرفها اتحاد الكرة على الفريق منذ نشأته حتى الآن إلا واجب حتمي عليه كاتحاد وأنتم تحملون علم بلادكم كسائر المنتخبات الوطنية وثقة في هذا الفريق وجهازه الفني ولاعبيه، وقدرتهم وامكاناتهم" .

ويستهل منتخب مصر مبارياته بلقاء إسبانيا،فى التاسعة والنصف صباح غدا الخميس 22 يوليو. ثم مباراة الأرجنتين في نفس الموعد يوم الأحد 25 يوليو ويختتم الفراعنة مبارياتهم في المجموعة بمواجهة استراليا فى الواحدة ظهرا يوم الأربعاء 28 يوليو.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: "محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي".

أولمبياد طوكيو 2020 .. موعد مباراة المنتخب الأولمبى وإسبانيا والقنوات الناقلة