الحبس والغرامة تنتظر «قلب الكوكو».. أول تعليق من «السكة الحديد»

الحبس والغرامة تنتظر «قلب الكوكو».. أول تعليق من «السكة الحديد»
الحبس والغرامة تنتظر «قلب الكوكو».. أول تعليق من «السكة الحديد»

فوجئ أهالي قرية سجين الكوم، التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية ورواد محطة السكة الحديد بالقرية ومستقلي القطارات، بانتشار عبارات غريبة على الأسوار منها «قلب الكوكو، وأحببتك بقلب يهوى روحك  ندا» وذلك ثاني عيد الأضحى المبارك.

هذه العبارات أثارت غضب الأهالي وراد محطة السكة الحديد، الذين أكدوا أن هذا الأمر غريبًا على أهالي القرية وشبابها، وطالبوا بسرعة إزالة تلك العبارات التي تعد خادشة للحياء خاصة وأنها مدونة على أسوار مرفق عام وهو مرفق السكة الحديد، ويشاهدها آلاف المواطنين من مستقلي قطار السكة الحديد من طنطا إلى كفرالشيخ والذي يتوقف بمحطة سجين الكوم والعديد من المحطات على الخط.

اقرأ أيضًا.. «أحببتك ياندي.. قلب كوكو» عبارات تغزو قرية العلماء بالغربية | صور

من جانبه، كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، أن ما حدث من قبل الشاب الذي كتب هذه العبارات بمحطة السكة الحديد يندرج تحت بند المخالفات التي يعاقب عليها القانون، وهي «مخالفة العبث» بمنشآت السكة الحديد.

وقال المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن العبث بمنشآت السكة الحديد لا يندرج ضمن لوائح المخالفات التي وضعتها الهيئة، ولكنه بمثابة مخالفة يعاقب عليها القانون، فلا تستوجب الغرامة بل العقوبة القانونية، لافتًا إلى بدء التحري على صاحب الواقعة وتقديمه إلى جهات التحقيق بسبب التعدي على منشآت السكة الحديد، وعدم تكرار الأمر من قبل أي شخص أخر، وكذلك مسح هذه العبارات من منشآت المحطة.

وأشار المصدر إلى أن عقوبة هذا الفعل قد تصل إلى الحبس والغرامة، خاصة بعدما أثار هذا الشخص غضب ركاب القطارات وأهالي القرية بعبارات خادشة للحياء العام.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي