مصرع طفل وإصابة 12 شخصا فى حوادث طرق بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعه واصيب 12 اخرون باصابات مختلفة فى عدة حوادث بطرق الشرقية.

وقع الحادث الأول بطريق المساعيد  صان الحجر امام عزبة فارس مركز الحسينية حيث اصطدمت سيارة ملاكى بدراجة بخارية ونتج عن ذلك مصرع الطفل عبد الرحمن محمد عيد 4 سنوات وإصابة اثنين آخرين بكسور متعددة .

ووقع الحادث الثانى بطريق الحسينية الصالحية حيث انقلبت سيارة ملاكى بالقرب من الصوامع اثر انفجار الاطار الامامى الايمن للسيارة ونتج عن ذلك اصابة شخصين بإصابات خطيرة .

ووقع الحادث الثالث بشارع مصطفى كامل بمدينة ابو كبير حيث اصطدم ميكروباص بتوك توك بسبب التخطى الخاطئ ونتج عن ذلك اصابة 3 اشخاص باشتباه ما بعد الارتجاج .

ووقع الحادث الرابع بطريق بلبيس القاهرة الصحراوى حيث انقلبت سيارة ملاكى اثر  اصدامها برصيف خرسانى على جانب الطريق ونتج عن ذلك إصابة 3 اشخاص بكسور بالجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالصدر البطن .

ووقع الحادث الخامس بطريق كفور نجم الابراهيمية حيث اصطدمت دراجة بخارية بسيارة ملاكى بالقرب من ترعة كفور نجم ونتج عن ذلك إصابة طفلين تتراوح اعمارهما ما بين 10 و12 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج ..

تم اخطار اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث بالحوادث وانتقلت قوات الشرطة على الفور حيث أشرفت على نقل المصابين للمستشفيات لعلاجهم وتولت النيابة التحقيق .

اقرأ أيضا:  حملات مرورية لضبط المواقف العشوائية على الطرق السريعة