محمد رمضان رداً على هاني شاكر: المواجهة صفة الرجال

محمد رمضان
محمد رمضان

بعد دقائق قليلة من تصريحات الفنان هاني شاكر التي هاجم فيها الفنان محمد رمضان قائلاً: "محمد رمضان يرغب في تقديم شيء مختلف وجديد في حفلاته الغنائية، وهو ليس مطرباً ولكنه يرغب في عمل شو وشكل مختلف، ولكنه غير مقبول في مصر، وإنه يطلع يبقى نصفه الأول من جسمه عريان على المسرح دي أول مرة نشوفها كانت من محمد رمضان".

وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

نشر رمضان، صوراً جديدة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رداً على تصريحت نقيب الموسيقيين وعلق عليها قائلا: "المواجهة من صفات الرجال".

إقرأ ايضاً | هاني شاكر يحذر محمد رمضان من الظهور عاريا ..غير مقبول ||فيديو

وكان محمد رمضان، قد فاجأ جمهوره ومتابعيه، أثناء تكريمه في أحد المهرجانات الفنية، وقام بخلع حذائه قبل التكريم، ونشر عبر حسابه على "إنستجرام، مقطع فيديو وهو يخلع حذاءه قبل الدخول لتسلم الجائزة معلقاً على الفيديو بقوله: "من بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة".

يذكر أن محكمة جنح الشيخ زايد وأكتوبر، قد قررت تأجيل دعوى اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه إثر هجومه عليه في حلقة سابقة، عقب انتقاده لفيديو «الفلوس» الشهير الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، عبر برنامجه «الحكاية» والمذاع على فضائية "إم بي سي"، لشهر أغسطس المقبل إداريا، بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وطالب محامي "رمضان"، بتعويض 100 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وكشفت صحيفة الدعوى، أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبق صحفي إعلامي وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

وأضافت الدعوى، أنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته، وأن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة أم بي سي.