وزير الرياضة من على سلم الطائرة قبل السفر لليابان :

«وزير الرياضة»: وفرنا لأبطالنا كل المطلوب ولاعبونا يتلقون دعمًا غير محدود

 د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يحرص على دعم المنتخب الأوليمبى
د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يحرص على دعم المنتخب الأوليمبى

أكد د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قبل سفره إلى اليابان أمس دعم ومساندة أبطالنا المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اننا نجحنا فى توفير كل طلبات اللاعبين خلال الفترة الماضية من أجل الإعداد الجيد.
وقال صبحى فى تصريحات خاصة لـ«الأخبار» قبل لحظات من سفره إن الوزارة وفرت ونفذت وهيأت الأجواء الجيدة لكافة اللاعبين المشاركين بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية المصرية والاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن الوزارة لن تتأخر عن توفير أى طلب لأى لاعب أو أى طلب مادى للجنة الاولمبية أو الاتحادات الرياضية من اجل معسكرات وبرنامج الاعداد للاعبين خاصة بعد الأزمة التى حدثت بسبب جائحة كورونا وتأجيل الدورة الاولمبية لمدة عام كامل واضافة برنامج خاص جديد وأوضح وزير الشباب والرياضة ان نجحت فى توفير عشرات عقود الرعاية لأبطالنا فى الالعاب المختلفة مع الشركات الخاصة من ادل رعايتهم ودعمهم بشكل مميز وأثنى صبحى على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية المصرية من اجل دعم جميع اللاعبين الرياضيين، وتوفير كل السبل لديهم مع المتابعة بصفة شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اول بأول، والذى يأتى فى إطار حرصه الدائم والمتواصل للنهوض بالرياضة المصرية فى شتى المجالات، وايضا إعداد جيل من اللاعبين المتميزين من أجل الفوز بالميداليات ورفع علم مصر خفاقا بين الدول.
واضاف أن الدولة المصرية الحالية تقدم كل سبل الرعاية للاعبين سواء عن طريق الرعاة او المسؤولية المجتمعية للشركات التى تساهم فى تطوير قطاع الرياضة فى مصر والنهوض بمستوى اللاعبين.
وأوضح وزير الرياضة ان الرياضة المصرية حققت العديد من الإنجازات على كافة الاصعدة القارية والعالمية اخرها الاهلى وانجازه الكبير بتتويجه ببطولة افريقيا لكرة القدم للمرة العاشرة فى تاريخه ويأتى ذلك فى طل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يحرص دائما على متابعة كل كبيرة وصغيرة والاطمئنان على سير العمل بكافة المشروعات الرياضية والشبابية.
وأوضح أيضا وزير الرياضة ان ابطال مصر حققوا نجاحا كبيرا فى التأهل الى طوكيو ولكن يتبقى الانجاز الاكبر وهو المنافسة بقوة وحصد العديد من الميداليات فى كافة الالعاب.
واشار صبحى الى ان الوزارة كانت فى التو واللحظة عند ظهور اى مشكلة لاى لاعب او مدرب وعملنا على حلها فورا دون الانتطار لتوفير المناخ والاجواء المناسبة لكافة اللاعبين للعمل الجاد.