الفنانة اللبنانية نور عن تربية أولادها: «هما اللي بيربونا»| فيديو

 الفنانة اللبنانية  نور
الفنانة اللبنانية  نور

تحدثت الفنانة اللبنانية نور، عن دور الأمومة في حياتها وما تعلمته من أهلها وتطبقه على أولادها وفي تربيتها لهم.

اقرا ايضا .. تُحال للتحقيق في «ضل راجل».. نور اللبنانية تكشف أكبر أسرارها

وأضافت «نور» خلال لقاءها على قناة cbc: «أنا عندى طفلين ولد وبنت، والأمومة بالنسبة حاجة حلوة لكن محتاجة وقت ومجهود كبير، وأظن الأولاد هما اللي بيربوا أهلهم مش إحنا اللى بنربيهم، وربنا يخليهم لى لأنهم أغلى حاجة عندى في الدنيا كلها».

وتابعت: «أخدت من والدى في تربية أولادى أن يكون في حزم والتزام ومسؤولية وفى مواعيد للنوم محددة، أما والدتى فأخدت منها التضحية والعطاء وحب من غير حدود واهتمام وازاى أكون صاحبتهم وامتى أكون الام في الوقت المناسب».

 وأوضحت الفنانة اللبنانية نور: «أكثر الأشياء التي كنت أكرهها في صغرى من أهلي هو أنهم يجبروني على النوم الساعة 8 ليلًا، ولكن عندما كبرت عرفت قيمة ذلك فأصبحت أنا من تجبر أولادها على النوم 8 مساءًا».

وتابعت: «ممكن أسيبهم يسهروا شوية في الإجازة، وزوجي بيدلع الأولاد أكثر مني».

وكانت آخر أعمال النجمة نور اللبنانية، مسلسل «ضل راجل» تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسري، إيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، هدى الإتربي، وعصام السقا، ومجدى فكري، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلي، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.