3 نجمات يتصدرن التريند رغم غيابهن في عيد الأضحي

دلال عبدالعزيزوياسمين عبدالعزيزوإيمان الحصري
دلال عبدالعزيزوياسمين عبدالعزيزوإيمان الحصري

غاب في عيد الأضحي 3 مشاهير، بسبب مرضهم ودخولهم العناية المركزة، ولكن محبيهم لم ينسوهم بالدعاء في ظل الظروف الحرجة التي يمرون بها ونفتقدهم في أي مناسبة أو احتفال.

دلال عبدالعزيز


تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى، أتمت الفنانة دلال عبدالعزيز، 90 يوما داخل العناية المركزة، بسبب مضاعفات فيروس كورونا الذي أثر على الرئتين، حيث مازالت لا تستطيع الاستغناء عن الأكسجين، ولم تشهد حالتها حتى الآن تحسنا ملحوظا.

 

وقضت الفنانة عيد الفطر المبارك، داخل الرعاية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية في بداية إصابتها بفيروس كورونا، في رمضان الماضي وتم عزلها بالمنزل، ولكن تدهور حالتها الصحية آخر رمضان أدى إلى دخولها المستشفى.

إيمان الحصري


مازالت الإعلامية إيمان الحصري، تتواجد هي الأخرى في المستشفى منذ شهرين، بعد تعرضها لخطأ طبي أدى لتدهور حالتها الصحية.

وتنتظر الإعلامية، خبيرا عالميا في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء، ليقوم بإجراء عملية جراحية جديدة لها بعد الاطلاع على تفاصيل حالتها الصحية.

ياسمين عبدالعزيز


تتواجد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، داخل العناية المركزة، بعد تعرضها منذ أيام لخطأ طبي أدى لدخولها في غيبوبة لمدة 16ساعة.

 

كشف مصدر مقرب من ياسمين عبدالعزيز، عن أن الفنانة استعادت وعيها مرة أخرى بعد غيبوبة استمرت 16 ساعة، داخل العناية المركزة التي لم تغادرها حتى الآن، منذ دخلتها بعد تعرضها لغيبوية نتيجة خطأ طبي.

 

وأكد المصدر، أن حالة «ياسمين» في الوقت الحالي مستقرة، وتعرفت على كل من حولها، مشيرا إلى تواجد زوجها الفنان أحمد العوضي وأشقائها وابنيها سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى بصفة دائمة.

 

اقرأ أيضا 

طبيب ياسمين عبد العزيز يكشف مفاجأة سارة: ستغادر المستشفى قريباً