محمد ثروت يهنئ الجمهور بعيد الأضحى بطريقته الخاصة

محمد ثروت
محمد ثروت

كعادته كل مناسبة يضفي الفنان الكوميدي محمد ثروت لمسته الفكاهية على تهنئته لجمهوره بأي مناسبة.

ونشر ثروت على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة له كتب عليها تهنئة طريفة بالعيد لجمهوره قال فيها: «كل سنة وانتم طيبين يا صيع»، وعلق على الصورة بقوله: «عيد أضحى سعيد .. عاوزكم تولعوها لحمة وفتة يا صيع».

يذكر ان آخر أعمال الفنان محمد ثروت كان مسلسل «فارس بلا جواز»، والذي عرض رمضان الماضي وتدور أحداثه في إطار كوميدي متصل منفصل، وهو من بطولة مصطفى قمر ويجسد فيه دور «فارس»، الشاب الذي يتورط في شرط بوصية جده يلزمه بالزواج قبل مرور شهرين على إعلانه بالوصية، وذلك مقابل حصوله على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكثرة الديون التي تهدد «فارس» بالحبس يوافق على شرط وصية جده، ليحصل على الميراث ويسددها، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب» في البحث عن عروس، ولكنهم يفشلون في تمام كل جوازة لأسباب مختلفة.

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، رندا عبدالسلام، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم مي كساب، عائشة عثمان، أسماء أبو اليزيد، بشرى، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، سامي مغاوري، داليا البحيري، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.