مآدب لحوم البشر أبشع صور للتخلص من الأعداء  للحزب الشيوعي الصيني

أرشيفية
أرشيفية

نشرت صحيفة ذا صن تقرير حول فترة الستينيات في الصين عندما قام الرئيس ماو تسي تونج بثورة هو اسمها بالثورة الثقافية التي أصبحت بعد ذلك حزب الشيوعي الذي يحكم الأن في الصين و يحكم أكثر من ١.٤ مليار شخص في الصين.

أمين «البحوث الإسلامية» يهنئ المصريين قيادة وشعبًا بمناسبة عيد الأضحى

أكدت الصحيفة ان الكثير من المؤرخون أكدوا أن الرئيس ماو تسي تونج كان لديه الكثير من العنف و السلوكيات الغريبة حيث قام بأكل قلوب و أعضاء البشر الذين كانوا ضده أو يحاربه في ذلك الوقت الأمر الذي حاول الحزب الشيوعي اخفاءه لفترة طويلة و لكن الكثير من المستندات أكدت ذلك.


وأوضحت الصحيفة أن شهدت فترة الستينيات خلال فترة الثورة الذي يقودها الرئيس ماو الكثير من العنف وأكل لحوم البشر و نشر الكثير من الكراهية بين الطبقات.


وأشارت الصحيفة الي أن في عام ١٩٦٨ تعرض مدرس جغرافيا يدعي وو شوفانغ للضرب حتى الموت على يد طلاب في مدرسة وشوان الاعدادية و في حادثة أخرى اجبر مدرس تحت تهديد السلاح طلاب  لاقتلاع قلب زمليهم الأمر الذي يعكس مدي العنف الذي ساد في تلك الفترة الصعبة في التاريخ الصيني.

وقالت الصحيفة أن أدت سياسات الرئيس ماو الحمقاء و العنيفة الي مقتل ما يقدر ب ٣٥ مليون شخص و مآدب لحوم البشر كانت منشرة تلك الفترة.